Wednesday, May 25, 2011

نهيتك ماأنتهيت والطبع فيك غالب




يبدو أن تجربة الأستفتاء واستغلال الدين لدغدغة عواطف الناس لازالت هي التجربة الناجعة حتى الآن بدليل تكرارها لإحباط مظاهرة يوم الجمعة 27 حيث نشر الإخوان هذه اللافتة !!!!

ولم يكتفوا بهذا بل انتشرت بين الناس أوراق مطبوع عليها جدول يبين المؤامرة التي سينفذها المشاركون في يوم الجمعة 27 مايو ولم يستح الإخوان من اسخدام عبارات من عينة الإلتفاف على إرادة الأغلبية رغم أنهم يعلمون كيف تم صنع هذه الاغلبية !!!!

ولم يخجلوا من التلاعب بالألفاظ مرة أخرى وتقديم شروحات وتفسيرات عبقرية وعجيبة لمواد الإعلان الدستوري التي لم يستفت عليها الشعب وصدرت في غفلة من الجميع بعد نتيجة نعم إياها في الإستفتاء الغامض اياه وهكذا صارت حياتنا تسير من غامض لأغمض وهناك من يتعمد أن يغمض عيونه عن الكذب والتدليس الفاقع ويتعمد أن يفقأ عيوننا بهذه المنشورات الفجة مثل هذا المنشور




ونعود مرة أخرى للمولد المنصوب دائماً وأبداً بتخوين وتكفير المختلفين معهم في الرأي وكأن مراجيح العمالة للخارج والتكفير هي قدرنا الذي يجب علينا أن نتمرجح عليها دون أي اعتراض أو تذمر منا حتى لو كان كسر الرقبة قدرنا جميعاً.

كلنا مع الإختلاف في الرأي ومع حق المختلف في التعبير عن إختلافه بكافة الوسائل النزيهة وأكرر النزيهة ولكن يبدو أن الست نزيهة خرجت ولم تعد خوفاً من سيل الاتهامات الهادر الهابط علي رؤوس الجميع من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية حيث انطلقت كالعادة الصحف وبرامج الحوار في إفساح المجال لكل من يريد نهش لحم من يريد المشاركة في مليونية الجمعة القادمة بنفس الأسلوب القديم للمخلوع وعصابته.

وقد أصدر الإخوان بيان بعدم المشاركة وأحب أن اذكركم ببيانات سابقة لهم بعد المشاركة في مظاهرات 25 يناير ثم تصدروا المشهد بعد ذلك كمنظمين للمظاهرات وحماة للثورة وغيرها من التصريحات التي سمعناها وقرأناها جميعاً.


للتذكرة فقط حتى لاننسى


من لايتعلم من دروس التاريخ لايستحق الشفقة

عن نفسي كنت أتعاطف معهم بسبب اعتقالات النظام لهم ولكن لأنهم محترفي عقد صفقات ولايتعلمون من دروس التاريخ حيث تخلص منهم عبد الناصر وكذلك الساذات بعد استخدامهم فلن اتعاطف معهم اذا تم التنكيل بهم بعد استنفاذ الغرض من تصدرهم المشهد وهذا الأمر ينطبق على ماسورة كل التيارات الدينية التي انفجرت في وجوهنا الفترة الأخيرة بفعل فاعل.


والله الموفِق والمُستعان




4 comments:

mostafa mahmoud said...

منتديات
منتدى
فاهيتا
ابله فاهيتا
منتديات ابله فاهيتا
صور بنات
اسماء بنات

اهلا وسهلا بكم في
تحميل برامج مجانية
حيث نقدم لكم مجموعة من البرامج وهى عباره عن
برنامج تحويل الصور الي كارتون
وهو يعمل على تحويل الصور الى كارتون و كما يوجد افيرا مكافح الفيروسات
تحميل افيرا مكافح الفيروسات
و افضل
برنامج لحماية الفلاش ميموري من الفيروسات
و اجمل برنامج تعديل فيديو

Unknown said...

餐飲設備 製冰機 洗碗機 咖啡機 冷凍冷藏冰箱 蒸烤箱 關島婚禮 巴里島機票 花蓮民宿 彈簧床 床墊 獨立筒床墊 乳膠床墊 床墊工廠 產後護理之家 月子中心 坐月子中心 坐月子 月子餐 銀行貸款 信用貸款 個人信貸 房屋貸款 房屋轉增貸 房貸二胎 房屋二胎 銀行二胎 土地貸款 農地貸款 情趣用品 情趣用品 腳臭 水晶 長灘島 長灘島旅遊 長灘島景點 長灘島機加酒 長灘島必買 SD記憶卡 隨身碟 SD記憶卡 ssd固態硬碟 外接式硬碟 記憶體 婚禮顧問 婚禮顧問

نور الهدى said...


شركات نقل عفش بالرياض

ارخص شركة نقل عفش بالاحساء


شركة نقل عفش من الرياض الى دبي

- شركات الشحن من السعودية الى قطر

ارخص شركة شحن من الرياض الى الكويت

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

alam comp said...

طرق تنظيف منازل بالرياض في وقت قياسي
طرق نقل اثاث بالرياض
شركة تنظيف بالبخار بجدة
شركة مكافحة حشرات بالرياض
تنسيق حدائق بالرياض
شركة تنسيق حدائق بالرياض