Wednesday, June 27, 2007

آخر خدمة الغُــز لجنة



توني بلير "مبعوثا للشرق الأوسط"

قال مسؤول أمريكي إن رئيس الوزراء البريطاني توني بلير الذي سيتنحى عن منصبه سيعين مبعوثا خاصا للشرق الاوسط.

ومن المتوقع أن توافق الرباعية التي تضم الولايات المتحدة وروسيا والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة على قرار تعيين بلير الأربعاء 26 يونيو/حزيران.

ويعتبر بلير أن تسوية الصراع بين إسرائيل والفلسطينيين أمر ضروري لتحقيق الأمن والاستقرار في العالم، لكن الأطراف المعنية في الشرق الأوسط تختلف في الرؤية تجاه مواقفه من قضايا المنطقة

---------------

بعد أن خدم السيد توني بليرأسياده في حروبهم ضد الإرهاب قررت الإدارة الأمريكية مكافأته على خدماته الجليلة بتعيينه مبعوثاً للجنة الرباعية في الشرق الأوسط لتثبت بذلك كذب المثل العربي القائل

آخر خدمة الغُــز علقة

فقد ثبت ان المثل عاري تماماً عن الصحة وأن

آخر خدمة الغُــز لجنة

9 comments:

عصفور المدينة said...

لا مش دة المقياس

وإن الظالمين بعض أولياء بعض والله ولي المتقين

والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت

المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض

Bella said...

عصفور المدينة

مرحبا اخي العزيز

بالتأكيد ليس هذا هو المقياس

ولكني كنت اسخر من وضعنا المذري الذي يتقاسم فيه مقدراتنا امثال توني بلير وبوش وغيرهم من الطواغيت الذين يقتسمون ثروات بلادنا ونحن نتضور جوعاً.

تصور ان بلير سيكون مطلوبا منه الفصل في المنازعات بين الاسرائيليين والفلسطينيين ويتحلى بالموضوعية والعدل!!!!

lastknight said...

أيه احقد بتاعك ده ؟ انتى غيرانه منه عشان هو هايمسك لجنة الشرق الأوسط و ييجى يعيش فى جنة الله على الأرض المسماه مجازا بالشرق الأوسط .. الأمير فلان يعزمه على الغدا و الرءيس علان يعشيه و الفطار عند صاحب السمو .. و هكذا .. قولى بقى أنك بتحقدى على الراجل
سيدة الزمن الجميل .. سخريتك واضحه .. و حاولت مجاراتها . مايجول بخاطرى الآن هو ان الشرق الأوسط صار فعلا .. مفعولا به ..
أشكرك لسؤالك على والدتى .. و قد عقبت على تعليقك بخصوص الكتاب .. يمكنك فى أى وقت مراسلتى على بريدى المباشر لترتيب حصولك على نسخه أو تصوير نسختى لك .. شرفتينى

Bella said...

الفارس النبيل

مرحبا بك
وربنا يطمنك على الست الوالدة يارب

اعمل ايه يافارس ياخويا
ماهي حاجة تفرس صحيح
يعني الدنرا قفلت في وشهم مش لاقيين غير بلير تابع بوش الامين يمسكوه اللجنة !!!!

طبعا العطايا والهبات ستنزل ترخ على أم راس السيد بلير واللى مش ح يدفع بالذوق ح يدفع بالذوق برضه والا هم عارفين مصيرهم ايه

هههههههههه

متهيألي بوش باعت بلير زي اي فتوة مابيبعت واحد من صبيانه يلف لفة على شلة التجار الهبل علشان يلم المعلوم لمعلمه

هههههههههههههه

انا طبعا متغاضة منه مش باحقد عليه بس
يعني هو اشطر مني في ايه علشان يمسكوه لجنة زي دي ويعكم له منها قرشين

مش كنت انا أولى كنت روقت لكم العالم الافتراضي وعملنا نقابة وصندوق زمالة ولمينا قرشين حلوين

ههههههههههه

ياللا بقى بجملة السبوبة والتهليب

-------

اشكرك لاهتمامك بسؤالي عن الكتاب وسأحاول البحث عنه كما وصفت لي
واذا لم اتمكن من الحصول عليه ياقول لك

بس بالمناسبة انا مش عارفة الميل الخاص بك لان البروفايل الخاص بك لايوجد به ايميل

وربنا يخليك يارب

Ahmed Ashraf said...

Hi ,
Your site is very niceeee , this is my site pls , let me show it :
مصراليوم
مشاركة ارباح ادسنس
منتديات مصراليوم هى منتديات مصرية عامة تهتم بكل ما يهتم به المصريين , لدينا على منتديات مصر اليوم كل جديد و هذه هى اهم مواضيع المنتدى
اقسام منتديات مصر اليوم :
الحوار العام - شعر , قصائد - بحث , مقال - اخبار الفن - اخبار مصر - اخبار التعليم فى مصر - صور - اغانى , كلمات اغانى - افلام , مسلسلات - نكت - فيديوهات
قنوات , ترددات - العاب - كلية الطب - كلية الهندسة - رسائل موبايل - عروض الشبكات - قران كريم - برامج انترنت - اخبار الرياضة المصرية - مباريات بث مباشر - اسعار سيارات - اسعار موبايلات

Ahmed Ashraf said...

تردد قناة mbc مصر على النايل سات 2013
مشاهدة قناة mbc مصر بث مباشر
وظائف الوزارات المصرية 2013
وظائف الحكومة المصرية 2013
احدث عروض كارفور مصر الهايبر ماركت
اماكن و فروع كارفور مصر
نكت مصرية قليلة الادب 2013
صور , نكت اساحبى 2013
صور نكت على جمال و علاء و حسنى مبارك
مشاهدة قناة النهار بث مباشر
تردد قناة 25 يناير على النايل سات 2013
ترددات قنوات المصارعة على النايل سات 2013
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2013
ترددات قنوات النايل سات الجديدة
الموقع الرسمى لقناة الحياة الحمرا
الموقع الرسمى لقناة النهار
الموقع الرسمى لقناة الفراعين
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2013
مشاهدة جلسات مجلس الشعب اون لاين
مشاهدة جلسات مجلس الشعب بث مباشر
مشاهدة قناة صوت الشعب اون لاين
ترددات قنوات النايل سات الجديدة بعد التعديل
مشاهدة قناة صوت الشعب بث مباشر
الموقع الرسمى لقناه مودرن سبورت
مشاهدة قناة 25 يناير بث مباشر اون لاين
مشاهدة قناة اليوم بث مباشر اون لاين بدون تقطيع - القاهرة اليوم
مشاهدة قناة الجزيرة مصر بث مباشر اون لاين بدون تقطيع
رسائل قصيرة للاصدقاء
كود تحويل رصيد من فودافون الى فودافون
طريقة تحويل الرصيد فودافون
اسعار الموبايلات النوكيا المستعملة فى مصر
اسعار الذهب اليوم فى طنطا
اسعار السيارات المستعملة فى مصر بالصور 2013
اسعار السيارات فى مصر 2013 بالصور
سعر موبايل نوكيا بخطين Nokia e97
صورة اجمل امراة فى مصر 2013 , اجمل امراة فى العالم 2013
صور تامر حسني و بسمة بوسيل زوجته
نكت صعايدة

midi haytham said...

كشف تسربات المياه
شركة تخزين اثاث بالخرج
شركة نقل اثاث بالخرج
شركة تخزين عفش بالخرج
شركة نقل عفش بالخرج
شركة تنظيف موكيت بالخرج
شركة تنظيف مجالس بالخرج
شركة تنظيف شقق بالخرج
شركة تنظيف بيوت بالخرج
شركة تنظيف منازل بالخرج

midi haytham said...

شركة تنظيف بيارات بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة عزل خزانات بالخرج
شركة عزل اسطح بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة تسليك مجاري بالخرج
شركة رش مبيدات بالخرج
شركة تنظيف فلل بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج

Unknown said...

餐飲設備 製冰機 洗碗機 咖啡機 冷凍冷藏冰箱 蒸烤箱 關島婚禮 巴里島機票 花蓮民宿 彈簧床 床墊 獨立筒床墊 乳膠床墊 床墊工廠 產後護理之家 月子中心 坐月子中心 坐月子 月子餐 銀行貸款 信用貸款 個人信貸 房屋貸款 房屋轉增貸 房貸二胎 房屋二胎 銀行二胎 土地貸款 農地貸款 情趣用品 情趣用品 腳臭 水晶 長灘島 長灘島旅遊 長灘島景點 長灘島機加酒 長灘島必買 SD記憶卡 隨身碟 SD記憶卡 ssd固態硬碟 外接式硬碟 記憶體 婚禮顧問 婚禮顧問