Tuesday, July 29, 2008

آسفين ياباشا

بعد صدور الحكم العادل النزيه ببراءة السيد ممدوح إسماعيل ونجله وباقي المتهمين في حادث العبارة المشهورة

نهيب بأهالي ضحايا العبارة سرعة التوجه بالإعتذار لسيدهم وتاج راسهم وراسنا كلنا على جنايتهم في حقه وظلمه هذا الظلم البين وإتهامه بالتقصير في حق ابناءهم والتسبب في غرقهم حيث إتضح أن العيب في الضحايا وأهاليهم والعيب فينا كلنا

ونطلب سرعة التطوع برفع قضية على شعب مصر المفتري الظالم الذي سولت له نفسه الآثمة أن يظن بالرجل المسكين الظنون ويدعوا عليه طوال هذه الفترة الطويلة

أما وقد أتضحت براءة الرجل المسكين مطلوب فورا التضامن معه بعمل حملات فورية لرد الاعتبار للرجل الذي ظلمناه جميعاً ونرجو أن يسامحنا الله على فعلتنا الخسيسة ويكفر خطيئتنا في حقه

والمطلوب الإعتذار الفوري على هذا الظلم والإقتصاص من أهالي الغرقى الذين ثبت بالدليل القاطع أنهم كانوا واهمين ووقعوا ضحية تضليل متعمد من جانب الناجين من الحادث

سامحنا ياسعادة الباشا الكبير وياسعادة الباشا الصغير واي باشا قريبكم أو أي باشا ساكن جنبكم او مر في حيكم

نحن مستعدون للتكفير عن هذا الخطأ فوراً وبالطريقة التي تحددونها

ومن ايدكم دي لايدكم دي

قصدي يعني

من رجلكم دي لرجلكم دي

دوسوا مكان مايريحكم

احنا خدامين تراب رجليكم




17 comments:

adhm said...

سورى يعنى ممكن اختلف مع نبرة السخرية المنتشرة فى البوست من اولة لاخرة
وايضا مع موجة الهجوم الكاسح على الحكم الذى لم يكن صدمة ابدا او خرقا للمألوف الا للذين لم يعرفوا طبائع الامور فى عموم بلدنا المحروسة
الحكم ليس شاذا ابدا ولا يخرج عن مجرى سير الامور فى مصر منذ ثلاثين عاما تقريبا
ما هو المتوقع من قاضى نجح فى الثانوية العامة بالغش وبرضة جاب خمسين فى المية يادوب دخلتة كلية الحقوق جامعة الواحات الخارجة حيث الليل طويل والنهار اطول وبعد ان اتم رحلتة الميمونة بالنجاح المبهر وكان اول دفعتة المكونة منة هو وشخصة وذاتة وحضرتة
ثم اتم والدة مهمتة المقدسة فى الحياة ودفع المعلوم وتم تعيين ابنة فى سلك النيابة العامة حيث اصبح سعادة وكيل النيابة المحترم
هل تعلمين سيدتى بكام وكيل النيابة الان ان الرقم يتراوح بين مية وتمانين الف جنية ومتين وخمسين الف يعنى فى احسن الاحوال ما يعادل ثمن قيراطين ارض مبانى او فدان ذو انتاجية منخفضة فى ريف مصر يبيعها الاب ويدفعها لكى يتم تعيين ابنة وكيل نيابة
هل ننتظر من مثل هذا القاضى لامؤاخذة يعنى حكم مخالفا لما نطق بة فى قضية اكياس الدم الفاسد او قضية ممدوح اسماعيل
تحياتى

appy said...

والله يا فندم انا وشى منه فى الحيط بصراحه
الراجل قال ان اللى ماتوا مش بسبب الغرق وانهم جالهم التهاب فى الحلق
الا صحيح ما بيجيلى كتير مش بموت ليه بس
المهم ولا سمك قرش ولا اى حاجه مجرد كدمات شعب رخم صحيح بجد طول عمركم هتفضلوا حاكودين كده على الناس الحلوة

وضـّاح said...

أثارني التعليق السابق
وأعقب عليه : أن توقع الألم لا يعفيك من الشعور به لدى حدوث ما يثيره

ونحن نعرف نهج الحكومة, وكان من المتوقع أن يحدث هذا, إلا انه في واقع الحال, ومع توقعنا إياه, فإنه لدى حدوثه فقد تألم كل مصري

حسبنا الله ونعم الوكيل

أكرمك أستاذة, وهوني على نفسك

hesham said...
This comment has been removed by the author.
hesham said...

عزيزتى بيلا

اولا عودا احمدا بعد فتر غياب افتقدناكى فيها

السخرية المريرة فى هذه التدوينة تعبر عما دار فى نفسى اول ما سمعت خبر الحكم و لكن بعد ما امعنت النظر و التفكير شوية سالت نفسى

يا ترى لو كان اتحكم عيه بحكم كانت هتفرق ايه يعنى غير الدعم المعنوى لاهل الضحايا

الراجل بره فى بريطانيا و مش هيرجع تانى

و كونه اتحكم عليه او ماتحكمش مش هتفرق حاجة على ارض الواقع كتير

لان الكارثة اكبر من ممدوح اسماعيل

الكارثة فى منظومة فاشلة بالكامل هى الدولة و كل مؤساساتها المسؤلة عن هذه الكارثة مازالت تعمل حتى الان بنفس الاشخاص دون اى مساءلة

كارثة بهذا الحجم لابد ان يحاكم فيها كل المسؤلين بداية من ممدوح اسماعيل مرورا بالحكومة و رئيس الوزراء صعودا حتى رئيس الجمهورية و محاكمة ممدوح اسماعيل فقط باعتباره المسؤل الوحيد لن تغير شىء سوى ان تشفى غليل الناس و تشعرهم بان هذا هو القصاص العادل و لكنه للاسف قصاص زائف لان دماء الغرقى الالف ليست فى رقبة ممدوح اسماعيل فقط و لكن فى رفبته هو و كل من هم اعلى منه فى هذه النظومة الفاسدة و الفاشلة

و لكننا اصبحنا من الهوان بحيحث اصبح مبلغ املنا ان نسمع حكما عادلا او كلمة حق و نحن ندرك تماما ان هذا لن يغير من الواقع شىء و ان المجرمون سيظلون طلقاء و لكن الحكم العادل هو فقط من باب الترضية و الموساة

مصــــري..!! said...

عزيزتي بيلا

تكلمت مرارا وتكرارا في هذا الموضوع حتي ظن بي أصدقائي أن سأقتل ممدوح اسماعيل عند مجيئه لمصر.

حقاً أنا ثائر وعلي شفا أن أفعل ما يظنون.

أسامة

اهو ده عيبه said...

والله احنا فعلا غلطانين والغلط راكبنا من ساسنا لراسنا ونستاهل سورى ضرب الجزمة ان شككنا فى نزاهه راجل زيه
بس نقول ايه طول عمر ضميرنا خربان ونيتنا سودة
هنروح فين من ربنا بعد ما ظلمنا الراجل كده

يا مراكبي said...

:-D

شر البلية ما يضحك

الطائر الحزين said...

لنا اختيار واحد
أن نحدد الطريقة التى نموت بها

Sherif said...

المثل الذى يقول

اللى اختشوا ماتوا حقيقى يعيش بيننا فى كل يوم

والقصة أنت تعرفينها أيام حمام التلات حين شب حريق فى الحمام .. فهربت الفتيات ممن لايستحين .. وأنحبست الفتيات اللاتى أختشوا من الخروج عرايا .. فماتوا

لاتتعجبى كثيرا .. فما هى الأشياء العاقلة حتى نتعجب؟

Zanooba (Zeinab sab9n) said...

و الله إحنا متآسفين على سوء الظن ده يعني كنا لازم نتأكد قبل ما نكيل الإتهامات للباشا الكبير و الباشا الصغير و بعدين الغلطو غلطتنا ما هو إحنا اللي بنخلف كتير فالعبارات بتستخدم كتير فتبوظ أسرع ...من الآخر يا جماعة النظام عمره ما حيدين نفسه ..يعني ممدوح إسماعيل عين قبل كده بقرار جمهوري في المجلس الموقر ...يعني منتظرين إيه ؟؟!! حسبنا الله و ربنا يجيب لألف بريء حقهم

micheal said...

نفسي أفهم ليه لم يتم محاكمة أسماك البحر الأحمر بإعتبارهم المسئول الأول عن غرق العبارة
تحياتي

adhm said...
This comment has been removed by the author.
محمد الكومي said...

لن بعض الظن اثم

يا ريتني كنت معاهم

اللي هكتبه ممكن يوصلني اني اكون الضحية ال 1035

adhm said...

وعليكم السلام 98مقالة هامة للاستاذ ياسر ثابت

Elmokadim said...

وياك اون لاين

منتديات وياك اون لاين

وياك

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
89
90
91
92


proxy | proxy list | proxy server | jap | العربية| Egypt | tps | progdvb | فك شفرات | trojan horse | trip rewards | triprewards | sub seven | subseven | back orifice | netbus | wwwhack | optix pro| اختراق | برامج اختراق | برامج هاكر | هاكرز | اختراق الايميل | اختراق المواقع | برامج الهكر | اختراق الاجهزة | قنوات | قنوات عربية | قنوات عربيه | قنوات فضائية | قصيمي قنوات | قنوات تلفزيونية | قنوات فضائيه | قنوات تلفزيون | شاهد قنوات | قنوات الدش | قنوات عربية على النت | قنوات بث مباشر | قنوات التلفزيون | قنوات مباشر | قنوات art قنوات | قنوات عربية | قنوات عربيه | قنوات فضائية | قصيمي قنوات | قنوات تلفزيونية | قنوات فضائيه | قنوات تلفزيون | شاهد قنوات | قنوات الدش | قنوات عربية على النت | قنوات بث مباشر | قنوات التلفزيون | قنوات مباشر | قنوات art | icq | trojan horse | trojan | خلفيات | صور | صورة | بنية | خليج | صور بنات انيمي | عاشق | عاشقة | نار | بنات | صور مثيرة | صور رعب | بنات جميلات | sitemap | urllist | sublink serial number | winrar | serialz | key gen | serials | cracks | crackz | داون لود | takdownload | nero | onspeed | نرم افزار | warez | keygen | تسريع | تسريع الانترنت | برامج تسريع | تسريع الجهاز | تسريع التصفح | تسريع النت | تسريع الكمبيوتر | برامج تسريع الانترنت | تسريع التحميل | برامج تسريع التصفح | تسريع الكومبيوتر | برنامج تسريع النت | تسريع التورنت | برنامج تسريع التحميل | برنامج تسريع الانترنت | برنامج تسريع الاغاني | تسريع الانترنت | تسريع الكمبيوتر بدون برنامج | تسريع الاغاني | Mozilla | Kaspersky | Wmv| Firefox | Live | Anti-Virus | Personal | Picture | Mp3 | Messenger | Windows | resizer | Flash | Webcammax | Spyware | Wesmosis | MSNShell |Tools | Mpeg | Save | Webcam | NOD32 | Deep | DVD | Manager | Speed | Free | AutoPlay | Hiren | Received | Convert | Computer | Linux | Transformation | Microsoft | Recover | youtube | photoshop | video | 3GP | Tv | player | vista | Divx | Record | Freeze | Panda | Audio | Studio | Capture | RM | RealPlayer | limewire


وياك اون لاين صور برامج افلام فلاشات فلاش العاب برمجيات برامج دروس صورة اسلام إسلام اخبار العاب فلاش كاملة كامله حصريا حصرية جديد جديدة صور مضحكة صور الصور صورة اطفال أطفال بنات فنانات فنانين عربي عربية عربيه عجرم تامر حسنى حسني الفنانين الفنانات وهبي سيارات متحركة متحركه مضحكة مضحكه رومانسية رومانسيه حب وهبى نانسى غريبة عرب صدام الجن حسين للمسنجر جميلة روبي روبى مقتل هيفا قتل جميلات اليسا مرعبة اسلامية أسلامية اسلاميه أسلامية العرب طبيعة طبيعه موقع مواقع مكتبة الزرقاوي المجاهدين للماسنجر رعب حيوانات مطربين قطط عمرو دياب قلوب ممثلات ورعان منوعة منوعه متنوعة نانسي متنوعه مصارعة مصارعه نساء بنات كارتون ورود مشاهير المشاهير عربيات هيفاء خلفيات كرتون تحميل الاطفال البوم عجائب احدث أحدث عالم غرائب اهم و العملاق معرض سارق احلى برامج رفع أجمل اجمل العاب شخصيات لرفع لتحميل دمج منتديات المشاغب صور برامج افلام برمجيات برامج دروس صورة اسلام إسلام اخبار العاب فلاش كاملة كامله حصريا حصرية جديد جديدة صور مضحكة صور الصور صورة اطفال أطفال بنات فنانات فنانين عربي عربية عربيه عجرم تامر حسنى حسني الفنانين الفنانات وهبي سيارات متحركة متحركه مضحكة مضحكه رومانسية رومانسيه حب وهبى نانسى غريبة عرب صدام الجن حسين للمسنجر جميلة روبي روبى مقتل هيفا قتل جميلات اليسا مرعبة اسلامية أسلامية اسلاميه أسلامية العرب طبيعة طبيعه موقع مواقع مكتبة الزرقاوي المجاهدين للماسنجر رعب حيوانات مطربين قطط عمرو دياب قلوب ممثلات ورعان منوعة منوعه متنوعة نانسي متنوعه مصارعة مصارعه نساء بنات كارتون ورود مشاهير المشاهير عربيات هيفاء خلفيات كرتون تحميل الاطفال البوم عجائب احدث أحدث عالم غرائب اهم و العملاق معرض سارق احلى برامج رفع أجمل اجمل العاب شخصيات لرفع لتحميل دمج منتديات اروع برنامج في فى العالم المتحركة افلام افلام أفلام عربية عربي عربيه مصرية كرتون تحميل مجانية مجانيه مجانا مجاني مجانى اجنبي أجنبي أجنبى اجنبي اجنبية اجنبيه أجنبية أجنبيه كارتون تنزيل موقع مواقع رعب للتحميل عادل امام عادل أمام جديدة جديده صور ترجمة ترجمه اكشن الكرتون حربية مصورة امريكية مباشر فيديو بلوتوث مضحكه مقاطع جوال الجوال البلوتوث للجوال فديو مضحكة العاب ألعاب لعب لعبة لعبه الالعاب الألعاب اللعاب فلاش اطفال أطفال للبنات فقط بنات جديدة جديده موقع اكشن باربي مجانية مجانا مجانبه البنات السيارات سيارات الأطفال الاطفال للتحميل للكبار تحميل فلاشية فلاشيه حربية حربيه مواقع موقع قتال تلبيس كمبيوتر جديد جديدة شبيك اقلاع كوكي منوعة لبيك سوفت الفضاء منوعة منوعه كرة قدم كره نوكيا باتمان تنزيل تحميل للتحميل للتنزيل الدوحه الدوحة جميلة عربية mbc3 سبيستون سبيس تون سبستون سبس تون متنوعة الكمبيوتر رياضية رياضيه ذكاء توم و جيري دزني دزنى بنات شبكة لطيف ماريو حرب قتالية قتاليه احدث أحدث حديثة حديثه طبخ للبنات جروب قروب مثيرة مثيره شبكة شبكه فلاشتون لطيف نت تلبيس للبنات سباق مجموعة موبايل الحب اخبار أخبار كارتون كارتؤن الكارتون الكارتؤن للجوال للكبار مسليه مسلية مغامرات الزين رائعة رائعه يوغي صور 2006 2005 2004 2003 2002 2007 2000 حلوة حلوه خفيفة هاري بوتر سيارات سباق موقع مواقع سايت سايتات ا لبنات الاثارة الأثارة الاثاره الأثاره play station مركز كمبيوتر الكمبيوتر كوم من سيربح المليون الشطرنج سوبر ماريو وزنك ذهب طرزان need speed underground يوغي يو سونيك كرة قدم فيفا حمل beach head كراش fifa فله فلة استراتيجية أستراتيجيه أستراتيجه أستراتيجيه most need speed wanted كبتن ماجد كابتن ماجد زوما السمك صياد اسرار أسرار افضل أفضل شفرات gmaes addicting gmaes yahoo gmaes funny gmaes free gmaes gmaes kid older free online gmaes online gmaes 3650 gmaes nokia dress up gmaes مايكروسوفت ميكروسوفت تحميل تنزيل رفع ترفيع تصميم تطوير توقيعات تواقيع فلاشيات فلاشات العاااب مشكلة مشاكل خراب تنصيب سيت اب تكريك البحرين بحرين بحرينية بحرينيه قطر قطرية قطريه السعودية سعودية سعوديه الامارات الأمارات امراتية اماراتية إماراتية إماراتية عمان عمانية عمانيه اليمن يمنية يمن يمنيه الكويت كويت كويتية كويتيه العراق العراقية العراقيه عراقية عراق سوريا سورية سوريه لبنان لبنانية لبنانيه الاردن اردنية اردنيه فلسطين فلسطينية فلسطينيه مصر مصرية مصريه ليبيا سودان السودان المغرب مغربية مغربي مغربيه مغرب الجزائر تونس الصومال جزر القمر مورتانيا الصحراء الغربية العالم الغربي الشرقي دولة محافظة مدينة قبيلة القبائل ... للتحميل عادل امام عادل أمام منتديات شبكة منتدى منتديات منتدي منتدى منتديات منتدي منتدي منتديات منتدى همسات وقوافي الشريعةوالحياة مواضيع مثيرة...مواضع اخبارية...مواضيع منقولة قصص وحكايات الاناقةوالجمال الاناقه والجمال مملكةحواء مملكه حواء مرح ووناسة مرح ووناسه هسترة...صرقعة...وناسة...استهبال...بهللة..تريقة افلام وسينما بلوتوث ومقاطع الجوال دروس سبيسات spaces msn قضاياعامة قضاياعامه منتديات منتدي منتدي أخبار برامج الجزيرة العرب نوكيا إقلاع المشاغب إرهاب بوابة العرب مكتوب دردشة دليل كراك تصميم بريد صور مفضلة منتدى قروب بلوتوث طريقة تعليم موقع شرح السعودية بروكسي إعلان العراق إسلام بطاقات مراة طفل سيارات سباق إمارات الامارات راديو نوكيا مسجات رسائل نغمات نغمات افلام مقاطع ثيمات ويفات الجوال جوال البريد المجاني مشاهير العالم مشاهير الخليج مشاهير العرب مشاهير صور سيارات صور صناعة صور نادرة صور مضحكة أدب أقلام قلم برامج برنامج فوتوشوب فلاش التعليم التسلية الاخبار الطب البواحث الادلة المنتديات الاعلان البرمجة التصميم الموبايل النوكيا اسلامية نكت فكاهة عربية تسلية روسيا مجالات مجلات احصائيات أرقام الألعاب ألعاب فلاش مواقع الألعاب فقط قصص الأطفال أطفال الفلاش فلاش تعلم الفلاش الأسهم دليل المواقع كتب مكتبات الحاسوب الرياضة السياحة دراسات الاعلام قصص عجيبة صورمضحكة حوادث عجائب الطقس تحفيط درجات الحرارة البنوك المصارف البترول البتروكيماويات تعارف زواج التعارف موسيقى المطربين أخباراجتماعية مقاطع بلوتوث دردشة صوتية دردشة كتابية دردشة مقالات إسلامية علمية ثقافية مصر لبنان الامارات الكويت السعودية الخليج العرب الصوت برامج الصور الحماية دورات صرقعة زحف سيارات اعلانات أعلانات تحميل ة سعودية لبنانية مصرية امراتيهة خليجية سورية اوربية قصص لفنان ستار اكاديمي ستار اكاديمي الويندوز الوورد البوربوينت الفرونت بيج أدب تفسيرالاحلام ثقافة إسلام جامعة بطاقةفلاش بطاقات فلاش فيديو كليب تعارف قصص برامج دليل معرب معربة برامج الجوال مشكله اليكسا الاصدار تقسيم فورمات ويندوز تحميل العرب بحث موقع شبكة رفع تقطيع استماع جديد قديم منتديات دليل دردشة استضافة حفظ mbc lbc بوابة ستار ألبوم قاليري فلاشات ثيم ثيمات دردش دردس دردشة دردشه دردسة دردسه دردشات دردسات شات سات دردشةالعرب ملتقى الدردشات العربية افضل دردشات عربية دردشات عراقية دردشات سعودية دردشات بحرينية دردشات جزائرية دردشات سودانية دردشات كويتية دردشات مغربية دردشات اردنية دردشات أردنية دردشات خليجية دردشات اماراتية دردشات إماراتية دردشات يمنية دردشات تونسية دردشات مصرية دردشات سورية دردشات عمانية دردشات فلسطينية دردشات قطرية دردشات لبنانية دردشات ليبية البحث عن دردشة رومنسية شاتات نوافذ دردشة نوافذ شات دردشة مميزة شات العرب العروبة العيون الحب بنات عز الدردشة الشات تي شات تيشات مدردش ليتشات دي جي شات ديجي شات ديجيشات شات غير بحر بنات العاشق موقع تعب قلبي علي بابا ثلوج المملكة حزن المملكه طق طق ساتات افضل شات أفضل شات افضل ساتة عربيهة عراقيه سعوديه بحرينيه جزائريه سودانيه كويتيه مغربيه اردنيه أردنيه خليجيه اماراتيه إماراتيه ه يمنيه تونسيه مصريه سوريه عمانيه فلسطينيه قطريه لبنانيه ليبيه مرئيه مرئيةه المرئيةه المرئيه اضف موقعك أضف موقعك أضف دردشتك اضف دردشتك افضل الشاتات أفضل الشاتات فلسطين فلصطين قطري لبناني ليبي بنات لبنان البحريني الجزائري السعودي السوداني العراقي الكويتي المغربي الاردني الأردني الاماراتي الإماراتي اليمني تونسي مصري سوري عماني.chat chatmaster best chat chat best chats Chatted Chatter Chitchat االموبايل موبايل الجوال الجوالات الموبايلات موبايلي برامج الجوال برامج الموبايل جوال جوالات نغمات نغمة شعارات وشعارات لجوال الجوالات الموبايلات برامج الجوالات ثيمات الجوال ثيمات الموبايل ثيمات موبايل ثيمات النقال النقال STC الاتصالات السعودية موبايلي نوكيا بوكيت بي سي سامسونج سوني اريكسون كاتيل كاتل باندا الفارس الدمعة المدمر موبايل العرب جوال العرب الكمبيوتر الكفي عرب نوكيا نوكيا اليوم قلعة النوكيا بوابة النوكيا تحديثات الجوال على الموبايل مسجات الموبايل صيانه الموبايل في الموبايل سامسونج العنيد الجولات رسالة جولات اسرار لنوكيا للنوكيا اوكسجين جديدة سيمنس لجوالات اللوقو ميديا البرنس النغمات نوكياء سمنس لوقو أسرار منجر الفيصليه أوكسجين برنامج لوق نوكي اركسون تعريب منتديات ميدي جديده موتورولا صور نغمت السامسونج الفيصلية هواتف موترولا نغمات أريكسون اللوجو مانيجر نغمه برامج موترلا الرهيب صور نوكيا الوجو عنك أحدث اكسجين للجوال منتدى احدث الجديده أكسجين عتاب كراك لجهاز سامسونق جوال العرب الاصلية نوكبا موتورلا نعمات سمنز الجديد نوكيه إريكسون نزكيا رهيب رنات اريكسون رساله سيمنز نغات الميديا سامسونغ تحميل جديد ايقاع ملونة خفايا اجهزة جهاز مانجر لهواتف الجديدة نغامات سامسنج logo maneger مترولا هاتف السيمنس nokia4arab ة مشاعل الخليج تغمات سمسونج اسرارنوكيا انغمات رنة اسلامية Nokia 7650 Nokia 3650 3620 3660 Nokia 6600 & 6620 Nokia 7610Nokia 6260 and Nokia 6630 Pocket PC & Palm البالم البوكيت بي سي التزامن برنامج التزامن بلوتوث بلوتوثيات bluetooth bluetoth لقطات جوال لقطة جوال N90 N70 N60 اريكسون نوكيا نوكيا ثيمات نوكيا جوال نوكيا بلوتوث مقاطع صور ثيمات ثيم ألعاب جوال خلفيات جوال شاشات توقف فيديو جوال ويفات نغمات رسائل جوال رسائل مجانية بوابة الجوال ألعاب العاب ألعاب فلاش نكت طرائف صورمضحكة صور طريفة صور غريبة كاريكاتير كاريكاتيرات رسم ألغاز مسابقات مواقف مضحكة طبخ مطبخ طبخات وصفات ديكورجمال اناقة أناقة وصفة الطفل البيت الصحة صور صورة ألبوم قاليري صوررومنسية صور غريبة صور طريفة صور جميلات العرب جميلات العرب صور المصممين خلفيات صور أطفال صور سيارات صور حوادث صور افلام صور جوال ابتسامات برامج برامج تصميم برامج جوال برامج الكمبيوتر البرامج المهمة تحميل برامج البرامج مكتبة البرامج برامج مونتاج برامج تحميل برامج الصور أغاني عربية فيديو كليب أجنبي الأفلام الأجنبية سعودية اغاني كـويتية اغاني إماراتية اغاني بحرينة اغاني سورية اغاني لبنانية اغاني مصرية اغاني مغربية اغاني عربية منوعة اغاني عراقية أغاني أجنبية فيديو كليب أجنبي أغاني الأفلام الأجنبية أغاني سعودية أغاني كـويتية أغاني إماراتية أغاني بحرينة أغاني سورية أغاني لبنانية أغاني مصرية أغاني مغربية رطعة الأغانية الـسعـوديـة محمد عبده عبادي الجوهر عبدالمجيد عبدالله عبد الله رشاد عباس ابراهيم عبدالعزيز المنصور عبدالهادي حسين عبدالرب ادريس عصام عارف على بن محمد خالد عبد الرحمن طلال مداح أصيل أبو بكر رابح صقر أبو بكر سالم طلال سلامة راشد الماجد راشد الفارس ة سارة وعد جواد العلي الأغاني الـكـويتـيـة عبد الله الرويشد عبد القادر الهدهود عبدالرحمن الحريبي خالد بن حسين حمود ناصر حسين الأحمدة دانة فهد زايد فيصل الراشد فيصل السعد فرقة جيتارا محمد البلوشية مرام فرقة ميامي نبيل شعيلة نوالة رباب سعد الفهد ضاحي عبدالكريم عبدالقادر خالد الملا الأغاني الأمـاراتـيـة عبدالله بالخير عيظة المنهالي حسين الجسمية أحلامة أريامة بدور فايز السعيد حسن عبدالله ميحد حمد محمد المازمة ريمة رويدة المحروقية سمر الأغاني الـمـصـريــة هاني شاكر عبدالحليم حافظة أم كلثوم مصطفى قمرة شيرين أحمدة شيرين وجدية أنغامة أنوشكا إيهاب توفيق بهاء سلطان ثامر حسني حكيم حمادة هلال حميد الشاعري خالد سليم خالد عجاجة روبي ريكوة شاهيناز شعبان عبد الرحيمة شيماء سعيد عامر منيب عصام كاريكا محمد فؤاد محمد محي هشام عباس هيثم شاكرة يسرا عمرو دياب الأغاني الشـــــامية ة نانسي عجرمة أصالة نصريةاليساة الين خلفة أمل حجازية امل حجازي ة باسكال مشعلانية باسمة باسمهة جوانا ملاح جورج وسوفة جوليا بطرسة دارين حدشيتية ديانا حدادة ديانا كرزونة دينا حايك راغب علامة رامي عياش سام وزينة سميرة توفيقة سوزان تميم صباحة صباح فخري عاصي الحلاني علاء زلزلي عمرعبد اللات فريد الاطرشة فيروز فضل شاكر ة كاتيا حرب ة كارول سماحهة كلوديا الشمالية لورا خليلة ماجدة الرومية مايا نصرية مروان خورية مروىة ميريام فارس ملحم بركاتة ميادة الحناوي ة نجوى كرمة نوال الزغبية نيللي مقدسي هاني العمرية هويداة هيفاء وهبي وائل كفوري وائل جسار وليد توفيق يوري مرقدي أغاني عربية و عراقية علاء سعد علي عبدالستارة أروى كاظم الساهر ماجد المهندس رضا العبدالله أغاني عربية منوعة أغاني عراقية قسم الأغاني اللبنانية والشامية من موقع طرب يحتوي على اغاني المطربين ابو عوف احمد دوغان احمد كعبورة اسمهانة اصالة الهام المدفعي الياس خضرة اليسا ة الين خلفة امل حجازي امير يزبك اميمة ايمن زبيبايوان ة باسكال مشعلانية باسمة بشار السرحانة تاليا صالحة تغريد جاد شويري جاد نخلة جريس ديب جو اشقرة جوانا ملاح جورج الراسي جورج وسوفة جوليا بطرس حاتم العراقي حبيب علي حسام كامل حضيري بو عزيزة حنان عطيهة حنين خالد العراقي خضيّر هادي خلدون داخل حسن دارين دارين حدشيتية داليداة دالياةدانيا خوري دانيل دوريد دوريد لحّامة ديانا حدادة ديانا كرزونة دينا حايك راغب علامة رامي عياش ربيع الاسمر ربيع الخولي رضا رضا الخياط ضا العبداللهة رنيمة رنينة رويدة عطية ريدا زكي ناصفة زهور حسبن زياد برجي زيادرحباني زين العمر اجدة عبيد سارية السواس سامو زين سامي حدشيتي سامي يوسف ساندرا سعاد حسينة سعاد عبداللهة سعاد محمد سعد الحلي سعد جمال الدين سعدون لفنان جابر سماح سميرة توفيق سوبر ستار سوزان تميم سيرين سيمون حدشيتي شادي اسود شادي جميل شاكر زويد صباح صباح اللامي صباح فخري صبحي توفيق طوني حنّة طوني قطان طوني كيوان عادل المختار عادل عقلة عازار حبيب عاصي الحلاني عبير فضة عزيز عبده عصام كمال علاء زلزلي علاء سعد علي البغدادي علي الديك علي العيساوي علي جوهر عمرعبداللات عمر رافي غادي غسان رحباني غسان صليبة فرقة فور كاتس فارس العبدالله فارس كرم فرقة بو دا بو فرقة كلنا سو فريد الاطرش فضل شاكر فلفل كرخي فيروز قاسم السلطان كاتيا حرب كارول سماحه كارينا كاظم الساهر كلوديا الشمالي لورا خليل ليلى عبدالعزيز ماجد المهندس ماجدةالرومي مادلين مطر مارسيل خليفة ماري سليمان ماريا ماهر حلبي مايا نصري مايا يزبك مايز البياع مجد القاسم مجدي الخوري محمد لافي محمود انور مروان خوري مروى مريام فارس مريم فخري معين شريف ملحم بركات ملحم زين منار مهند محسن مي حريري ميادة الحناوي ميادة بسيلس ميرا نور ميرلا عزار ميسم نحاس ميشلين خليفة ميكالا ناجي هلال ناظم الغزالي نانسي عجرم نجاح سلام نجوى سلطان نجوى كرم نرمين نوال الزغبي نورا بركات نورا رحال نور عمر نور مهنا نورهان نيكول سابا نيلي مقدسي نينا و ريدا هادي يونس هاني العمري هبة منصور هنادي هويدا هيثم يوسف هيفاءوهبي كل شي مميز عن ه اليسا فضائح فضائح الفانين فضايح ات فضيحة قطار الموت فضيحة اليسا فضيحة ديانا حداد فلم نانسي عجرم فلم نانسي فلم اليسا فلم نجوي كرم فلم عبد الله الروشيد بلوتوث اليسا بلوتوث نانسي عجرم بلوتوث هيفاء وهبي فلم هيفاء وهبي تحميل الصور تحميل صور تحميل الفلاش تحميل دروس فتوشوب فتوشوب برنامج الفتوشوب دروس فتوشوب احترف الفتوشوب درس فتوشوب درس سويش دروس سويش احترف سويش منتديات منتديات منتدي .منتدي منتديات منتدى همسات وقوافي الشريعة والحياة مواضيع مثيرة ...مواضع اخبارية ... مواضيع منقولة حكايات وقصص الاناقة والجمال الاناقه والجمال مملكة حواء مملكه حواء مرح ووناسة مرح ووناسه افلام وسينما بلوتوث ومقاطع الجوال دروس سبيسات spaces msn قضايا عامة قضايا عامه منتديات منتدي منتدي منتدى تعليم تركيب منتدى تركيب هاكات استضافة رخيصه تعلم الاختراق احذر الجنس واللواط والسحاق نصائح للبنت البكر مشاكل البكاره تعليم الاستايلات استضافه مجانيه استضافة مجانية

Ahmed Ashraf said...

Hi ,
Your site is very niceeee , this is my site pls , let me show it :
مصراليوم
مشاركة ارباح ادسنس
منتديات مصراليوم هى منتديات مصرية عامة تهتم بكل ما يهتم به المصريين , لدينا على منتديات مصر اليوم كل جديد و هذه هى اهم مواضيع المنتدى
اقسام منتديات مصر اليوم :
الحوار العام - شعر , قصائد - بحث , مقال - اخبار الفن - اخبار مصر - اخبار التعليم فى مصر - صور - اغانى , كلمات اغانى - افلام , مسلسلات - نكت - فيديوهات
قنوات , ترددات - العاب - كلية الطب - كلية الهندسة - رسائل موبايل - عروض الشبكات - قران كريم - برامج انترنت - اخبار الرياضة المصرية - مباريات بث مباشر - اسعار سيارات - اسعار موبايلات