Wednesday, June 1, 2011

بلد بيانات صحيح - 1


المتابع لبيانت المجلس العسكري خاصة الثلاث بيانات الأخيرة يلحظ حرص المجلس على التواصل مع الشعب خاصة شباب الثورة حيث صدر بيانان في يوم واحد بينهما اقل من ساعتين للدعوة لجلسة حوار.

ولأن بضدها تتضح الأشياء فقد دعا البيان 59 شباب الثورة للتوحد ونبذ الخلافات بعد أن أكد عدة مرات على حرص المجلس على التواصل مع الشعب .

ثم لحق بالبيان 59 البيان 60 الذي يدعوا لحفل حواري على مسرح الجلاء بمدينة نصر ويدعو شباب الثورة وكافة الإئتلافات التي ترغب في المشاركة بسرعة ترشيح عشرة افراد عن كل إئتلاف علما أن القاعة لاتتسع لأكثر من ألف فرد.

ولن نتحدث عن الدعوة وتوقيتها حيث ان الدعوة صدرت يوم الآثنين والاجماع مقرر له الاربعاء فقط حتى الآن ومطلوب من الائتلافات ان ترشح وترسل اسماء مرشحيها على رقم فاكس منشور في البيان 61 وطبعاً بعد التأكيد على حرص المجلس على التواصل مع كافة القوى الوطنية.

ويقول بعض الخبثاء أن الحوار لن يكون حواراً لأن الوقت ضيق ولم يتم الإعلان عن جدول أعمال أو حتى محاور نقاش ولا نتائج يستهدف الحوار الوصول لها. ويذهب البعض الآخر إلى انها قد تكون وسيلة لمزيد من شق صفوف الشباب خاصة بعد جمعة الغضب الثانية التي فاجأت المتربصين بمظاهرة حاشدة فعلا في غياب الاخوان والسلفيين الذين راهنوا على فشلها وشنوا ضدها حرباً شعواء بداية من تسميتها جمعة الوقيعة ومرورا بالحملة الإعلامية الشرسة والتضليل المتعمد في نقل أحدائها وغيرها من المعارك التي شهدناها فذهب الخبثاء إلي أن هذا الحفل الحواري يهدف لتفتيت القوى القادرة على حشد الجماهير .

وقد أعلن إئتلاف شباب الثورة وعدة قوى سياسية أخرى عدم حضور هذا الحفل وأصدروا بيان فرد عليهم المجلس ببيان 63 حيث يؤكد كالعادة على حرص المجلس على الحوار ويعلن عن عقد عدة جلسات حوار خلال الاسبوع القادم نظراً للإقبال الشديد ويوضح أنه قام بغلق جهاز الفاكس في الساعة الواحدة ظهراً لإكتمال العدد !!!!

ولن أستفيض في التعليق على هذا المشهد العبقري الذي جعلني أندهش من صدور هذا الكم غير القليل من البيانات في وقت قصير حيث يعلق بعض الخبثاء علي قدرة المجلس على التنسيق بين إدارة شؤون البلاد ومتابعة الفيس بوك وتويتر وكافة وسائل الإعلام وكيف يجدون الوقت لإصدار هذا الكم من البيانات وفي نفس الوقت يواصلون إدارة البلاد وحل مشاكلها!!!!!

وينصح البعض بترشيد البيانات وإنفاق الوقت فيما يفيد البلاد خاصة ونحن نعيش ظرف دقيق ينغي علينا الا نهدر الوقت والجهد إلا فيما يفيد

والله الموفق والمستعان

5 comments:

سبهللة said...

طيب ولا لما ما نهدرش الوقت فيما لا يفيد امال هانهدره فى ايه يا كتورة ؟؟
بلد بيانات على بلهد شهدات مالهاش ملهاش لازمة على بلد إهدارات
هى دى مصر يا بيلا

MR.PRESIDENT said...

كله مضيع
وكله بيجري ورا مصلحته
وبيتقدوا إنها مصلحة مصر

مصر عايز عمل بدون اجتماعات

قهوة بالفانيليا - شيماء علي said...

التحركات السياسية في البلد أصلا متخبطة
و كمان لسة في أطياف سياسية شغالة بنظام الصفقات السياسية .. لأنهم مابيعرفوش يشتغلوا بضمير أو بإخلاص ..

و في أطياف سياسية مش عارفة تنزل الشارع .. وبيشتغلوا في النوادي و الجامعات الخاصة

و على فكرة مش دة الشارع !!!

FAW said...

الجيش عارف إننا عارفين إنه عارف إننا عارفين إن الإستعباط متبادل

mostafa mahmoud said...

منتديات
منتدى
فاهيتا
ابله فاهيتا
منتديات ابله فاهيتا
صور بنات
اسماء بنات

اهلا وسهلا بكم في
تحميل برامج مجانية
حيث نقدم لكم مجموعة من البرامج وهى عباره عن
برنامج تحويل الصور الي كارتون
وهو يعمل على تحويل الصور الى كارتون و كما يوجد افيرا مكافح الفيروسات
تحميل افيرا مكافح الفيروسات
و افضل
برنامج لحماية الفلاش ميموري من الفيروسات
و اجمل برنامج تعديل فيديو