Monday, August 20, 2007

سلامه فياض


غزة تعيش في ظلام دامس
وقبل ذلك وحتى الآن
غزة تعيش في حصار لاأخلاقي يمنع عنها كل شيئ ولو ملك القائمون على الحصار منع الهواء عن أهالي غزة لفعلوها.

على العموم لعل في هذا الظلام الدامس شفاء للداء ويحدث المخاض العسير وتتم ولادة الشرق الأوسط العسير الذي بشرت به ستنا وتاج راسنا كونداليزا رايس وزيرة خارجية الدولة الراعية للديمقراطية والعدل والمساواة.

فمنذ أن فازت حركة حماس في الانتخابات البرلمانية بأغلبية ساحقة وخاب مسعى حركة فتح في تزوير الانتخابات وعز عليهم أن تتولي حماس المسؤولية وبالتالي يتم حرمانهم من منابع النهب والسرقة التي كانوا يرتعون فيها تاركين الشعب الفلسطيني المقهور يغوص في احزانه وهم يرفلون في النعيم ويسكنون القصور.

في البداية أدعى ابومازن انه سيقبل بنتيجة الانتخابات اياً كانت في مسرحية ممجوجة كان الغرض الرئيس فيها تحسين صورته وكسب نقاط عند العالم الغربي مدعي الديمقراطية وفي نفس الوقت كان متأكداً من إنهاء المسألة بشكل ما خاصة بعد ان وعدت مصر بإرسال مراقبين لسير الانتخابات !!!

وعندما فشل مسعاهم لم يستطع ابو مازن بلع الهزيمة لاهو ولا زبانيته فتم الاتفاق على ترك العالم كله يؤدب الشعب الفلسطيني الذي تطاول وقرر ممارسة حقه في اختيار من يحكمه ومن يظن انه سيحقق له مصلحته.

وكان الحصار والتجويع
واستمر
واستمر
ومزيد من التضييق والخناق على الشعب الصامد الصابر ليقول تبنا وأنبنا ولن نختار حماس مرة اخرى.

ولكن لم يحدث ذلك

فما كان من السيد المناضل الاوحد الا أن بدا في تبديل قواعد اللعبة القذرة واصبحت المواجهة مكشوفة اكثر وبدأت فصول جديدة

خطف صحفيين اجانب
اعتداءات متكررة وبلطجة
إقتتال داخلي متكرر
وهكذا اصبحت الساحة الفلسطينية مرتعا لكل من هب ودب ليصول ويجول فيها ويقتل أكثر مما تقتله الوحدات الاسرئيلية

وبعد ان كان الدم الفلسطيني خط احمر

اصبح خطاً يسيل في كل مكان بيد الفلسطينيين أنفسهم.

وحدث تطور في الصراع الدائر بين فتح وحماس انتهي باستيلاء حماس على غزة وهروب فلول دحلان ومعاونيه البعض هرب للضفة والبعض لمصر.

وقام السيد المناضل الأوحد بإصدار عدة مراسيم كان منها إنشاء حكومة طوارئ برئاسة السيد سلام فياض وسماها حكومة تسيير الاعمال

وقامت هذه الحكومة فعلا بتسيير الاعمال
فصرفت المرتبات المتأخرة للعاملين في السلطة الفلسطينية ومنعت الآلاف التابعين لحماس او من يشتبه في ولائهم لحماس من صرف مستحقاتهم المالية وذلك في تفرقة صارخة تؤسس لمزيد من الانقسام.

والسيد سلام فياض ينطبق عليه المثل القائل الرجل المناسب في المكان المناسب
فالرجل معروف بهرولته للسلام غير المشروط مع اسرائيل حتى لو كان على حساب القضية برمتها
وهو من وعد بنزع سلاح الفصائل الفلسطينية حتى ان بعض الحركات الفلسطينية المقاومة اعتبرته خائنا وتوعدت بقتله

ومنذ تولي السيد فياض وهو يقدم مايثبت به رغبته المحمومه في السلام وليس السلام فقط بل السلام الفياض

حقا الاسم على مسمى فهو يريد ان يقدم سلاماً فياضا حتى لو كان على حساب مليون ونصف مواطن على الاقل قدمهم هو وابومازن على مذبح الشرعية الدولية ليتكفل المجتمع الدولي بتصفيتهم مرة بالتجويع ومرة بالحصار ومرات ومرات حتى تفتق ذهن المجتمع الدولي ممثلا في الاتحاد الاوربي في قطع المعونات عن قطاع غزة مما ترتب عليه قطع التيار الكهربي عن نصف القطاع قطعاً تاماً لتغرق غزة في ظلام دامس لم تستطع تلال القمامة المحروقة ان تنيره .

إلى متى يستمر هذا القتل والتنكيل بمساكين غزة المعزولين عن العالم بالحصار والتجويع والتضييق والآن بالظلام

وإلى متى سيصمد المرضى دون كهرباء وكيف ستسير الحياة الفترة القادمة

وهل سنترك إخوتنا يعيشون في الظلام ؟؟؟

منتهي الظلم والقهر






17 comments:

يا مراكبي said...

العملاء موجودين في كل مكان .. لكن المؤلم هنا هو وجود العملاء بهذه الصورة الفجة والوقحه في بلاد محتله من المفترض أنها كلها تناضل من أجل القضية

والأسوأ جدا هو العمالة من قبل الدول التي تساعد هؤلاء العملاء

لكن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل سواء لهؤلاء أو هؤلاء

Bella said...

يامراكبي

مرحبا بك

والله يااخي العزيز تصور في هذا الحر الخانق وتقطع الكهرباء عن هذا العدد من المواطنين مرة واحدة وتقف المستشفيات ومصالح الناس تتوقف لوشاية من أزلام فتح

ظهرت مسؤولة عن الاتحاد الاوروبي وقالت انهم مستعدون لدفع المعونة مرة اخرى بشرط ان تتعهد حماس بالا تستخدمها في اي غرض آخر !!!

مامعنى هذا الكلام سوى بلاغ جديد من حقراء فتح يتهمون حماس باستخدام المعونة الموجهة لقطاع الكهرباء لتمويل انشطة ارهابية من وجهة نظر الخونة والعملاء طبعا

منتهى الخسة والنذالة

عصفور المدينة said...

أول ما شفت العنوان قلت دي غلطة وبعدين أنا عارفك في الاهتمام باللغة

:)
أصلي قريتها
سلامة
المشكلة عدد الخونة متوفر وكتير أوي وتحسي انهم من عتاة المجرمين مش جداد في الكار يعني
بل أقنعة كثيرة وألوان وأشكال
كان فيه أخت دعت لإظلام المدنات يوم الخميس
فمش عارف حنعمل كدة ولا غير مجدي

Bella said...

عصفور المدينة

مرحبا بك

انا كتبت سلامه يعني السلام الخاص به
ومنذ فترة بعد تولي سي سلام فياض حكومة تسيير الاعمال كنت فكرت اعمل عنه موضوع لتوضيح ماهيته وكي يعرف الناس اسباب اختيرا سي ابومازن لفياض كي يفيض علينا بطلعته البهية

وماوجدته عن هذا الرل من مقالا يشيب لهول المكتوب فيها الولدان وكلها لاقلام فلسطينية محترمة يعني لاتوجد شبهة تزييف او تشويه لسيرة الرجل النضالية السلامية الفياضة

واتمنى ان نقوم بعمل احتجاجي ما حتى لو لم يجدي ولكن على الاقل ليعرف اخوتنا في غزة اننا نحاول ان نشعر بما يعانوه وهم في هذا الجو الخانق بدون كهرباء لمجرد ان سي ابومازن يريد تربيتهم لاختيارهم حماس

منتهي الانانية والنطاعة ان يحارب أهل غزة بهذه الوحشية ولانرى منه للصهاينة غير كل ود وترحيب

حتى من اختارهم لحكومة تسيرر الاعمال يلفون لفه وكلهم يفيضون حناناً وحباً لإسرائيل

ابومازن ليس لديه مانع ان يتحلف مع الشيطان ليظل قابعاً فوق انفاس الشعب المقهور ويحلب من كل الاتجاهات معونات وخلافه تستقر في جيوبه وجيوب عصابته

حسبنا الله ونعم الوكيل
ربنا ينتقم منهم ويظلم حياتهم كما أحالوا حياة الناس سواد

نريد ان نفعل شيئاً

عدى النهار said...

من أبو مازن لفياض لبقية الوجوه الكالحة.. كلهم بيتصرفوا مثل الكلاب المسعورة

الله يخزيهم ويزلهم فى حياتهم ويشفى صدور كل من تعرضوا له بالأذى

الطائر الحزين said...

الخيانة كما تفضل باشمهندس عصفور

نفس الحبل المربوط به الجميع وكله فى يد واحدة
ممكن نلبى دعوة الأخت بمنع التدوين يوم الخميس

Mohamed A. Ghaffar said...

سيستمر ويصمدون الى ان يقضى الله امراً كان مفعولاً

وسنتركهم

Bella said...

عدى النهار

مرحبا بك

ربنا يسمع منك بحق الايام المفترجة دي

صراحة انا مش قادرة اتصور ازاي الانتقام عمى قلوبهم لدرجة التنكيل بمليون ونصف من المساكين المحاصرين اصلا وحياتهم جحيم في وجود الكهرباء

وفي هذا الجو الخانق

ربنا ينتقم منهم وياخذهم أخذ عزيز مقتدر

آمين يارب العالمين

Bella said...

الطائر الحزين

مرحبا بك

الخيانة حبلها طويل للاسف الشديد ويلتف حول اعناقنا جميعا وبانتظار اشارة لشنقنا جميعا دفعة واحدة

ربنا يستر من قادم الايام

واتفق معكم في منع التدوين يوم الخميس او عمل تدوينة احتجاجية موحدة

Bella said...

Mohamed A. Ghaffar

مرحبا بك

قدرهم الصمود وقدرنا ان نتركهم

لاحول ولا قوة الا بالله

ظهرت اليوم الحمد لله بوادر لانفراج الازمة وسيعيد الاتحاد الاوروبي تمويل محطة توليد الكهرباء بشروط طبعا

وسيتولى السيد سلام فياض رئيس حكومة تصريف الاموال بتوقيع بروتوكول جديد

هو بالفعل يقوم بتصريف الاموال

ربنا ينتقم منهم جميعا ويريهم ظلاماً في الدنيا قبل ظلام الآخرة

islamz said...

امسك عميل ... فلسطين موعودة بالخائنين
والعملاء ليس لهم وطن .. ولا يهمهم بلد .. تم ادانة دحلان منذ فترة ليست بالقصيرة
وسيتم ادانة الكثير من الاسماء اللامعة التى من المفترض ان لها دورا فى عملية السلام
- عملية السلام لا الاستسلام - ولكن ماذا عسانا ان نقول .. سوف يفضح التاريخ تلك الحقبة من زمن العرب التى اختلط فبها الحابل بالنابل ..

islamz said...
This comment has been removed by the author.
4xmisr said...

تم افتتاح مدونات
4xmisr
لتعليم التدوين على بلوجر باحتراف
spot-weblog.blogspot.com
الثانية للتعامل مع الانترنت بأمن
4xpert.blogspot.com
(تحت الانشاء)
باقى المدونات للربح من الانترنت لمن يهتم بذلك
شاكرين لكم سعة صدركم مقدما
وأرجو التواصل معنا بابداء الأراء والتوجيهات شكرا

Ahmed Ashraf said...

Hi ,
Your site is very niceeee , this is my site pls , let me show it :
مصراليوم
مشاركة ارباح ادسنس
منتديات مصراليوم هى منتديات مصرية عامة تهتم بكل ما يهتم به المصريين , لدينا على منتديات مصر اليوم كل جديد و هذه هى اهم مواضيع المنتدى
اقسام منتديات مصر اليوم :
الحوار العام - شعر , قصائد - بحث , مقال - اخبار الفن - اخبار مصر - اخبار التعليم فى مصر - صور - اغانى , كلمات اغانى - افلام , مسلسلات - نكت - فيديوهات
قنوات , ترددات - العاب - كلية الطب - كلية الهندسة - رسائل موبايل - عروض الشبكات - قران كريم - برامج انترنت - اخبار الرياضة المصرية - مباريات بث مباشر - اسعار سيارات - اسعار موبايلات

Ahmed Ashraf said...

تردد قناة mbc مصر على النايل سات 2013
مشاهدة قناة mbc مصر بث مباشر
وظائف الوزارات المصرية 2013
وظائف الحكومة المصرية 2013
احدث عروض كارفور مصر الهايبر ماركت
اماكن و فروع كارفور مصر
نكت مصرية قليلة الادب 2013
صور , نكت اساحبى 2013
صور نكت على جمال و علاء و حسنى مبارك
مشاهدة قناة النهار بث مباشر
تردد قناة 25 يناير على النايل سات 2013
ترددات قنوات المصارعة على النايل سات 2013
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2013
ترددات قنوات النايل سات الجديدة
الموقع الرسمى لقناة الحياة الحمرا
الموقع الرسمى لقناة النهار
الموقع الرسمى لقناة الفراعين
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2013
مشاهدة جلسات مجلس الشعب اون لاين
مشاهدة جلسات مجلس الشعب بث مباشر
مشاهدة قناة صوت الشعب اون لاين
ترددات قنوات النايل سات الجديدة بعد التعديل
مشاهدة قناة صوت الشعب بث مباشر
الموقع الرسمى لقناه مودرن سبورت
مشاهدة قناة 25 يناير بث مباشر اون لاين
مشاهدة قناة اليوم بث مباشر اون لاين بدون تقطيع - القاهرة اليوم
مشاهدة قناة الجزيرة مصر بث مباشر اون لاين بدون تقطيع
رسائل قصيرة للاصدقاء
كود تحويل رصيد من فودافون الى فودافون
طريقة تحويل الرصيد فودافون
اسعار الموبايلات النوكيا المستعملة فى مصر
اسعار الذهب اليوم فى طنطا
اسعار السيارات المستعملة فى مصر بالصور 2013
اسعار السيارات فى مصر 2013 بالصور
سعر موبايل نوكيا بخطين Nokia e97
صورة اجمل امراة فى مصر 2013 , اجمل امراة فى العالم 2013
صور تامر حسني و بسمة بوسيل زوجته
نكت صعايدة

midi haytham said...

كشف تسربات المياه
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف بيوت بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
ترميم البيت

شركة تنظيف بيوت الشعر بالرياض
شركة تنظيف بالرياض
عزل الاسطح
شركة تنظيف بيارات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض

Unknown said...

餐飲設備 製冰機 洗碗機 咖啡機 冷凍冷藏冰箱 蒸烤箱 關島婚禮 巴里島機票 花蓮民宿 彈簧床 床墊 獨立筒床墊 乳膠床墊 床墊工廠 產後護理之家 月子中心 坐月子中心 坐月子 月子餐 銀行貸款 信用貸款 個人信貸 房屋貸款 房屋轉增貸 房貸二胎 房屋二胎 銀行二胎 土地貸款 農地貸款 情趣用品 情趣用品 腳臭 水晶 長灘島 長灘島旅遊 長灘島景點 長灘島機加酒 長灘島必買 SD記憶卡 隨身碟 SD記憶卡 ssd固態硬碟 外接式硬碟 記憶體 婚禮顧問 婚禮顧問