Sunday, July 8, 2007

مغارة أهرام بابا


في بلاغ جديد لمستشار وزير العدل.. اتهام سرايا وحسن حمدي بالمسئولية عن خسائر قيمتها 414 مليون جنيه من أموال الأهرام في عام واحد

كتب صبحي عبد السلام (المصريون): : بتاريخ 7 - 7 - 2007

تقدم أحمد النجار عضو مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" وعضو مجلس نقابة الصحفيين بمذكرة الأسبوع الماضي إلى المستشار أحمد إدريس مستشار وزير العدل رئيس محكمة الاستئناف والقاضي المنتدب للتحقيق في قضايا الفساد المزعوم بالمؤسسة.
ويتهم النجار في مذكرته، أسامة سرايا رئيس تحرير جريدة "الأهرام" وحسن حمدي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الإعلانات والوكالة والإصدارات بإهدار المال العام والتسبب في إلحاق خسائر فادحة بالمؤسسة.

تابع باقي تفاصيل الخبر

**********

يبدو أن السيد أسامة سرايا والسيد حسن حمدي قررا ألا يضيعا وقت وجودهما في مغارة على بابا حاليا مؤسسة الأهرام سابقاً وبدأا في إغتراف خيرات المغارة قبل أن تأتي العصابة وتضبطهما متلبسين بغرف الذهب والياقوت وقاما بحمد ربهما بسرعة وفي اقل من عام كانا قد بددا مبلغ 414 مليون جنية بالتمام والكمال
يبدو أنهما قد ضربا مثالاً رائعاً في التفوق على أستاذهما إبراهيم نافع.

والست مرجانة من يومها نشوانة

11 comments:

Ahmed AL-Hussany said...

والله مش عارف اقولك ايه
ايه اللي بيحصل ده
ولمصلحة مين
ازاي بقينا كده خلاص الكل حرامية
طب مين الشريف
بجد حاجة ترفع الضغط وتكسف وتعر
التلاتة مع بعض
صح المثل اللي قال
اذا كان رب البيت بالدف ضارب
فشيمة اهل البيت الغناء
واحنا مش غنينا وبس
لا ورقصنا كمان
ويمكن بعنا السلم بعد ما اجرناه
لا حول ولا قوة الا بالله
تحياتي للبوست الهايل

The Alien said...

هو متعين وهي دي وظيفته
والراجل مش مقصر
بيؤدي الواجب وزيادة شوية

ادي اللي خدناه من تأميم الصحافة
تحياتي

mo'men mohamed said...

هو من الواضح ان بابا حسنى بيدى كورسات و دروس خصوصية بعد الظهر

ويقولوا بعد كده القضاء على الدروس الخصوصية


حسبى الله ونعم الوكيل
السلام عليكم

Bella said...

Ahmed AL-Hussany

مرحبا بك

اللى بيحصل ان البلد بتتنهب وفي اسرع وقت

لم يعد النهب على مهل كما كان سابقاً

الآن الكل ينهب ويجري بسرعة حتى يستطيع نهب اكبر كمية ممكنة ويهرب بالغنيمة

لمصلحة من ؟؟

بالتأكيد لمصلحة من ينهب

Bella said...

The Alien

مرحبا بك

والله يبدو ان وظيفته ان ينهب ويسرق
فعن نفسي لم اقرأ له مقال قبل ان يحتل عرش مغارة اهرام بابا وأتذكر حتى جملة تركت اثراً في نفسي

كان وسيظل كاتباً باهتاً ممكن يأتون ويرحلون ولا تتذكرهم

ويبدو انه يدرك ذلك فاراد منا ان نتذكره بهذه المصيبة

Bella said...

mo'men mohamed

مرحبا بك

مانقدرش نظلم الراجل ونقول انه علمهم السرقة

هو صراحة عرف يختارهم

يعني هو كان عامل زي مكتشف المواهب الذي يلف الحواري والازقة ليبحث عن الموهوبين في لعب كرة القدم ويكتشفهم ويصعدهم للعب في النوادي الكبيرة

هو ده اللى حصل

يعني هم موهوبين بالفطرة في السرقة والنهب

كل ماعمله الرجل انه أتى بهم ليمارسوا هوايتهم بسلام

بس خلاص

Ahmed Ashraf said...

Hi ,
Your site is very niceeee , this is my site pls , let me show it :
مصراليوم
مشاركة ارباح ادسنس
منتديات مصراليوم هى منتديات مصرية عامة تهتم بكل ما يهتم به المصريين , لدينا على منتديات مصر اليوم كل جديد و هذه هى اهم مواضيع المنتدى
اقسام منتديات مصر اليوم :
الحوار العام - شعر , قصائد - بحث , مقال - اخبار الفن - اخبار مصر - اخبار التعليم فى مصر - صور - اغانى , كلمات اغانى - افلام , مسلسلات - نكت - فيديوهات
قنوات , ترددات - العاب - كلية الطب - كلية الهندسة - رسائل موبايل - عروض الشبكات - قران كريم - برامج انترنت - اخبار الرياضة المصرية - مباريات بث مباشر - اسعار سيارات - اسعار موبايلات

Ahmed Ashraf said...

تردد قناة mbc مصر على النايل سات 2013
مشاهدة قناة mbc مصر بث مباشر
وظائف الوزارات المصرية 2013
وظائف الحكومة المصرية 2013
احدث عروض كارفور مصر الهايبر ماركت
اماكن و فروع كارفور مصر
نكت مصرية قليلة الادب 2013
صور , نكت اساحبى 2013
صور نكت على جمال و علاء و حسنى مبارك
مشاهدة قناة النهار بث مباشر
تردد قناة 25 يناير على النايل سات 2013
ترددات قنوات المصارعة على النايل سات 2013
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2013
ترددات قنوات النايل سات الجديدة
الموقع الرسمى لقناة الحياة الحمرا
الموقع الرسمى لقناة النهار
الموقع الرسمى لقناة الفراعين
ترددات قنوات النايل سات الجديدة 2013
مشاهدة جلسات مجلس الشعب اون لاين
مشاهدة جلسات مجلس الشعب بث مباشر
مشاهدة قناة صوت الشعب اون لاين
ترددات قنوات النايل سات الجديدة بعد التعديل
مشاهدة قناة صوت الشعب بث مباشر
الموقع الرسمى لقناه مودرن سبورت
مشاهدة قناة 25 يناير بث مباشر اون لاين
مشاهدة قناة اليوم بث مباشر اون لاين بدون تقطيع - القاهرة اليوم
مشاهدة قناة الجزيرة مصر بث مباشر اون لاين بدون تقطيع
رسائل قصيرة للاصدقاء
كود تحويل رصيد من فودافون الى فودافون
طريقة تحويل الرصيد فودافون
اسعار الموبايلات النوكيا المستعملة فى مصر
اسعار الذهب اليوم فى طنطا
اسعار السيارات المستعملة فى مصر بالصور 2013
اسعار السيارات فى مصر 2013 بالصور
سعر موبايل نوكيا بخطين Nokia e97
صورة اجمل امراة فى مصر 2013 , اجمل امراة فى العالم 2013
صور تامر حسني و بسمة بوسيل زوجته
نكت صعايدة

midi haytham said...

شركة مكافحة الفئران بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة نقل وتغليف عفش بالرياض
مستودعات لتخزين وحفظ الأثاث بالرياض
مكافحة صراصير المنزل
مكافحة صراصير المطبخ
حل ارتفاع فاتورة المياه
شركات العزل الحراري
شركات عزل مائي
شركة تنظيف الاثاث بالرياض
تنظيف انتريهات
شركات تنظيف الستائر بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
مكافحة صراصير الخشب

midi haytham said...

شركة مكافحة الصراصير بالرياض
نقل اثاث رخيص
شركات مكافحة القوارض
اسعار نقل العفش بالرياض
كشف تسرب المياه الكترونيا
تهريب الحمامات والمطابخ
مكافحة حشرات الفراش
كشف تسربات المياه بدون تكسير

Unknown said...

餐飲設備 製冰機 洗碗機 咖啡機 冷凍冷藏冰箱 蒸烤箱 關島婚禮 巴里島機票 花蓮民宿 彈簧床 床墊 獨立筒床墊 乳膠床墊 床墊工廠 產後護理之家 月子中心 坐月子中心 坐月子 月子餐 銀行貸款 信用貸款 個人信貸 房屋貸款 房屋轉增貸 房貸二胎 房屋二胎 銀行二胎 土地貸款 農地貸款 情趣用品 情趣用品 腳臭 水晶 長灘島 長灘島旅遊 長灘島景點 長灘島機加酒 長灘島必買 SD記憶卡 隨身碟 SD記憶卡 ssd固態硬碟 外接式硬碟 記憶體 婚禮顧問 婚禮顧問